فرع الشبيبة بالسويداء ينظم11 دورة تعليمية وستة أندية صيفية

السويداء-سانا
تستمر الدورات التعليمية التي ينظمها فرع اتحاد شبيبة الثورة بالسويداء لنهاية الشهر القادم والبالغ عددها 11 لطلاب شهادتي التعليم الأساسي والثانوي ودورات التقوية بالمنهاج المدرسي وباللغة الروسية والجمباز للطلاب من الصف السابع وحتى الثالث الثانوي.

51وبين عضو قيادة فرع الاتحاد بالسويداء أنس صبح في تصريح لمراسل سانا اليوم أن هذه الدورات شملت مدن السويداء وشهبا وصلخد وبلدات قنوات وشقا والمشنف وعرمان وعتيل وقرى سالة وطربا وأم رواق وذلك بمشاركة نحو 700 طالب وطالبة تتراوح أعمارهم بين 13 و18 سنة.
ولفت صبح إلى وجود دورة في بلدة قنوات يتم فيها التدريب على اللغة الإنكليزية عن طريق الغناء من قبل الطالبة نور غسان زريفة التي تتقن أربع لغات وذلك بشكل مجاني أسوة بدورة الجمباز في بلدة عرمان فيما وضعت أجور رمزية لباقي الدورات تتناسب مع إمكانيات الأهالي.

52من جهة ثانية بين صبح أن الفرع افتتح خلال الفترة نفسها 6 أندية صيفية في مدينة شهبا وبلدات عرمان والمزرعة والرحى و قريتي كفر اللحف وصما البردان وذلك بمشاركة نحو الف شاب وشابة تتراوح أعمارهم بين 13 و18 سنة.
واشار الى أن هذه الأندية التي تستمر لمدة شهرين تتضمن نشاطات فنية ورياضية ودورات بالفنون الشعبية والإثراء المعرفي بهدف اكتشاف المواهب وإفساح المجال لها لإظهار إمكانياتها.

انظر ايضاً

بطولة رياضية بكرة القدم لفرع الشبيبة بالسويداء بعد غد

السويداء-سانا يطلق فرع اتحاد شبيبة الثورة بالسويداء بعد غد بطولة رياضية بكرة القدم بمشاركة 8 …