بمشاركة 76 شركة… انطلاق فعاليات مهرجان شهر الخير بمدينة دوما بريف دمشق

ريف دمشق-سانا

بمشاركة 76 شركة صناعية من مختلف التخصصات انطلقت ظهر اليوم في صالة الملعب ساحة البلدية بمدينة دوما بريف دمشق فعاليات مهرجان التسوق العائلي “شهر الخير” الذي تنظمه غرفتا صناعة دمشق وريفها وتجارة ريف دمشق بالتعاون مع المؤسسة السورية للتجارة، ويستمر لغاية السابع من شهر نيسان القادم.

ويضم المهرجان الذي افتتحه محافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى تشكيلة واسعة من المنتجات الغذائية والمنظفات والألبسة والبياضات حيث تقدم الشركات المشاركة حسومات كبيرة وعروضاً متعددة على مختلف منتجاتها للبيع بسعر أقل من سعر السوق بنسب تصل في بعضها  إلى 2 بالمئة.

رئيس اتحاد غرف الصناعة وغرفة صناعة دمشق وريفها محمد غزوان المصري لفت في تصريح للإعلاميين الى الحاجة لمثل هذه المهرجانات لتلبية احتياجات المواطنين وتقديم منتجات بأسعار التكلفة معرباً عن الأمل بأن يكون هناك إقبال من قبل المواطنين على المهرجان الذي يقدم متطلبات الاسرة خلال شهر رمضان المبارك.

من جهته رئيس غرفة تجارة ريف دمشق أسامة مصطفى نوه الى التعاون ما بين غرفتي تجارة ريف دمشق وصناعة دمشق وريفها لإقامة هذا المهرجان بهدف تغطية متطلبات العائلة السورية خلال شهر رمضان المبارك، والمساهمة في تقديم حسومات وتخفيضات كبيرة ومن المنتج الى المستهلك دون حلقات وساطة إضافة الى توفير عناء الانتقال إلى أسواق دمشق ولا سيما ان كافة المنتجات موجودة في هذا المهرجان.

من جهته خازن غرفة تجارة ريف دمشق مهند زيد أكد حرص غرفتي صناعة دمشق وريفها وتجارة ريف دمشق على أن يكون البيع من المنتج الى المستهلك وبدون وسيط مشيراً الى السعي  للتوسع في إقامة هذه المهرجانات في عدد من مناطق  ريف دمشق.

أحمد سليمان

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgenc