4 شهداء و36 جريحا في اعتداء إرهابي بقذائف صاروخية في حلب ودمشق

حلب-سانا

ارتقى أربعة شهداء بينهم طفل وامرأة وجرح 26 شخصا جراء سقوط قذائف صاروخية أطلقها إرهابيون على حي الأعظمية بحلب.

ونقل مراسل سانا عن مصدر في المحافظة قوله..ان قذيفتين صاروخيتين أطلقهما إرهابيون من حي صلاح الدين سقطتا على حي الأعظمية “مفرق جامع بن بلال” ما أسفر عن استشهاد أربعة مواطنين بينهم طفل وامرأة وجرح 26 آخرين.

وأوضح المصدر أن القذيفتين أسفرتا عن أضرار مادية بمكان سقوطهما وتم إسعاف الجرحى إلى مشفى الجامعة.

ويوم الخميس الماضي ارتقى 3 شهداء جراء استهداف التنظيمات الإرهابية المرتبطة بنظام أردوغان السفاح بقذيفة صاروخية شارع النيل السكني بمدينة حلب.

وينتشر في عدد من أحياء مدينة حلب إرهابيون مما يسمى “جيش المجاهدين” و”لواء شهداء بدر” و”لواء الإسلام” و”حركة أحرار الشام” وهم يرتبطون بنظامي أردوغان السفاح وآل سعود الوهابي ويستهدفون المواطنين في الأحياء السكنية بالقذائف.

إصابة 8 أشخاص بينهم طفل بجروح جراء اعتداء إرهابي بقذيفتي هاون على حي باب توما

من جهة أخرى أصيب 8 أشخاص بجروح صباح اليوم جراء اعتداء إرهابي بقذيفتي هاون على حي باب توما في دمشق.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة دمشق في تصريح لمراسلة سانا بأن إرهابيين مما يسمى “جيش الإسلام” استهدفوا حي باب توما بقذيفتي هاون سقطتا في محيط حديقة الصوفانية ما تسبب بإصابة 8 أشخاص بينهم طفل.

وبين المصدر أن الاعتداء الإرهابي أسفر عن وقوع أضرار مادية في عدد من السيارات المركونة في المكان وبالأملاك العامة.

ويتحصن في الغوطة الشرقية إرهابيون يرتبطون بنظامي أردوغان السفاح وآل سعود الوهابي يستهدفون المدنيين في مدينة دمشق والقرى والبلدات المجاورة في ريفها بقذائف الهاون والصاروخية ما يتسبب بوقوع ضحايا أغلبهم من النساء والأطفال ناهيك عن الأضرار في ممتلكات المواطنين.

إصابة شخصين بجروح جراء اعتداء إرهابي بقذيفتي هاون على مخيم الوافدين

كما أصيب شخصان بجروح اليوم جراء اعتداء بقذيفتي هاون اطلقهما إرهابيون مما يسمى “جيش الإسلام” على مخيم الوافدين بريف دمشق.

وذكر مصدر في قيادة شرطة محافظة ريف دمشق في تصريح لمراسلة سانا أن قذيفتين سقطتا على مخيم الوافدين أسفرتا عن إصابة شخصين بجروح أسعفا إلى مشفى القطيفة الوطني.

وأشار المصدر إلى أن الاعتداء الإرهابي تسبب بوقوع أضرار مادية بمنازل الأهالي وممتلكاتهم.

ويتعرض مخيم الوافدين الذى تقطنه آلاف العائلات التي هجرها كيان الاحتلال الإسرائيلي من أراضيها في الجولان المحتل منذ عام 1967 لاعتداءات متكررة من قبل إرهابيي ما يسمى “جيش الإسلام المرتبط بنظام ال سعود الوهابي في الغوطة الشرقية.

 

انظر ايضاً

استشهاد 3 مدنيين وإصابة 6 آخرين جراء اعتداء إرهابي بالقذائف على حي حلب الجديدة

حلب-سانا استشهد 3 مواطنين وأصيب 6 آخرون بجروح جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية بالقذائف على الأحياء …