التوءم مجد وميس قره فلاح موهبتان متميزتان في الكاراتيه

اللاذقية-سانا

تحظى اللاذقية بمواهب كثيرة بلعبة الكاراتيه التي يصفها ممارسوها بانها من اكثر العاب القوة اثارة وتشويقا لكونها تتطلب الكثير من التركيز والدقة و تعتمد على الخفة والسرعة والذكاء أثناء تسديد الضربات الخاطفة إلى الخصم.

ويبرز التوءم مجد وميس قره فلاح كأحد مواهب الكاراتيه المتميزة في اللاذقية فقد احرزا بطولة المحافظة مرتين على الرغم من انهما مارسا اللعبة منذ خمس سنوات فقط.

ورغم صغر السن.. فان التوءم فلاح يتمتعان بمستوى فني عال حيث قدما عروضا متميزة في بطولة الجمهورية التي جرت في دمشق في التاسع والعشرين من الشهر الماضي بدمشق في منافسات القتال الفردي وكذلك في البطولة الثانية في السابع عشر من شهر نيسان الماضي.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي قال اللاعبان انهما يستعدان حاليا للمشاركة مع المنتخب الوطني في بطولة آسيا التي ستقام في تايلاند في آب القادم مؤكدين عزمهما رفع علم الوطن عاليا وتحقيق نتائج جيدة مشيران الى انهما يتدربان بشكل منتظم ويستعدان بشكل جيد لهذا الاستحقاق.

وتوقع مدرب اللاعبين عصام حمصي أن يحقق اللاعبان نتائج جيدة كونهما يتمتعان بصفات اللاعب الناجح إضافة إلى الموهبة والإرادة العالية على تحقيق الانجاز مضيفا أن تدريباتهما متواصلة وتجري ضمن خطة تدريبية علمية مدروسة تم التركيز خلالها على الاعداد البدني ورفع الجاهزية الفنية كونهما يمتلكان مهارات فنية مشتركة ويمتازان بالسرعة والذكاء واللياقة البدنية العالية والالتزام العالي بالتدريبات.

انظر ايضاً

بحر جعفر…موهبة قادمة إلى ميدان كرة القدم من السويداء

السويداء-سانا يعد اللاعب بحر جعفر ابن مدينة شهبا بالسويداء من المواهب التي لفتت إليها الأنظار …