عناوين متنوعة وحسومات كبيرة في معرض شهر الكتاب السوري باللاذقية

اللاذقية-سانا

1300 عنوان في المجالات الأدبية والعلمية والفلسفية والتربوية، إضافة إلى الإصدارات الخاصة بالأطفال، منها ما يقارب الـ 500 عنوان من الإصدارات الحديثة ضمها معرض شهر الكتاب السوري الذي تستضيفه حالياً دار الأسد للثقافة وجامعة تشرين باللاذقية.

المعرض الذي تقيمه الهيئة العامة السورية للكتاب بالتعاون مع مديرية ثقافة اللاذقية يشهد إقبالاً كبيراً من قبل القراء، مع وجود تنوع كبير في الموضوعات المطروحة، وحسومات تصل إلى خمسين بالمئة من سعر الكتاب.

ويستمر المعرض حتى الـ12 من الشهر المقبل، حيث بين مجد صارم مدير الثقافة باللاذقية في تصريح لمراسلة سانا أنه يهدف إلى إعادة الألق للكتاب الورقي في ظل سيطرة الكتاب الإلكتروني، وذلك من خلال العمل على توفيره بأسعار مناسبة وموضوعات غنية ومتنوعة تناسب اهتمامات الجميع من الأدبية والعلمية والتربوية والروائية والكتب المترجمة وعلم النفس، مع اهتمام خاص بكتب الأطفال والدوريات المتخصصة بهم.

وفي المركز الدائم لمديرية الثقافة لبيع الكتب في جامعة تشرين بينت المسؤولة عن المعرض نور ضويا أن هناك طلباً دائماً على الكتاب، وهذا شكل مصدر راحة للأساتذة وللطلاب في الحصول بشكل ميسر على الكتاب وبمختلف الاختصاصات بحسومات كبيرة تصل للخمسين بالمئة.

فاطمة ناصر

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

اختتام بطولة شرطة اللاذقية لبناء الأجسام كلاسيك للشباب والرجال

اللاذقية-سانا اختتمت بطولة نادي شرطة اللاذقية لبناء الأجسام فئة الكلاسيك للشباب والرجال التي أقامتها إدارة …